منظمة المرأة العربية تُهنىء دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين

03/12/2019

 تُهنيء الأستاذة الدكتورة فاديا كيوان، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعباً، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الامارات) رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بمناسبة اليوم الوطني الـ(48) لدولة الإمارات الذي يوافق الثاني من ديسمبر كل عام، والذي تحتفل فيه الإمارات بذكرى قيام اتحادها الذي تأسس عام 1971.

يُقام الاحتفال الرسمي باليوم الوطني الإماراتي هذا العام تحت شعار (إرث الأوَّلين)، ويتم تسليط الضوء على الحضور العالمي لدولة الإمارات انطلاقاً من جذورها الثقافية الوطنية.
وصرحت الأستاذة الدكتورة فاديا كيوان أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أحد دعائم منظمة المرأة العربية وأبرز الداعمين لها في مرحلة التأسيس، وأضافت أن دولة الإمارات العربية المتحدة استطاعت تحقيق إنجازات نفخر بها في مجال تمكين المرأة، وهي إنجازات تضاف إلى قائمة النجاحات الإماراتية التي عززت مكانة الدولة عالمياً بفضل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة. كما ثمَّنت الدور الاجتماعي والإنساني المهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي تعد نموذجًا رائدًا للفعالية النسائية الإماراتية الناشطة والمخلصة لقضية الإصلاح الاجتماعي العام.
 

أخبار متعلقة