معا من اجل الحياة

27/05/2016

 
قدمت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة بالنيابة عن جميع سيدات مصر، خالص تعازيها لشركة مصر للطيران و لكل من فقدوا ذويهم فى حادث الطائرة المنكوبة، مؤكدة على دعم المجلس لجميع أمهات وزوجات وذوى ضحايا الطائرة، كما أعلنت دعمها ومساندتها لشركة مصر للطيران ، مؤكدة أنها تتوقع دعم جميع المصريين للشركة والاقتصاد المصرى.
جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقتها رئيس المجلس لتأبين ضحايا طائرة مصر للطيران منذ قليل، وكان أعضاء المجلس وأمانته العامة قد شاركوا فى المسيرة التى دعى إليها الاعلامى أسامة كمال وحملت اسم " معاً من أجل الحياة" ، بمناسبة مرور أسبوع على اختفاء طائرة مصر للطيران المنكوبة.
وصرحت د. مايا مرسى رئيس المجلس أن هذه الدعوة انتشرت لكى يلبيها جميع أطياف الشعب المصرى لكى تعلنها صريحة أن مصر فوق الجميع ، مضيفة أنها ذكرى حزينة تحمل إلينا الكثير من الرسائل أننا شعب يتخطى الألم من أجل غد أفضل.
شارك فى المسيرة وزير الطيران وقيادات الطيران، وممثلى الأزهر والكنيسة ، وسفير فرنسا وسفراء من الدول الاجنبية ، وفنانين ورجال الفكر والأدب ، والتى انطلقت منذ قليل من أمام النادى الأهلى ، وزينتها الشموع والورود وصولاً لساحة الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

أخبار متعلقة